آخر أخبار صحيفة زجول الإلكترونية

الثلاثاء، 15 مارس، 2016

التعليم التقني و(سامسونج) يتفقان على افتتاح 3 مراكز للتدريب على صيانة الجوالات


اتفقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مع شركة سامسونج العالمية على تنفيذ برامج تستهدف تأهيل السعوديين في مجال صيانة ومبيعات أجهزة الجوال, عن طريق تقديم دورات تدريبية مجانية متخصصة على أيدي خبراء من الشركة الكورية.
وجرى الاتفاق خلال اجتماعٍ عقده محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد مع مسؤولي الشركة, على مبادرة يعمل عليها الجانبين خلال الفترة القريبة المقبلة لتنفيذ برامج تدريبية على أجهزة هواتف سامسونج بإشراف خبراء الشركة لتأهيل السعوديين والسعوديات في مجالات صيانة وبيع أجهزة الجوال.
والتقى الفهيد وعدد من مسؤولي المؤسسة مع وفد من شركة سامسونج العالمية بالمؤسسة في الرياض, واتفق الجانبان على أن تقوم الشركة بالمشاركة في خطة التدريب التي ستنفذها المؤسسة من خلال مشاركة عدد من الخبراء والمختصين في تنفيذ البرامج التدريبية وتوفير أحدث التقنيات والتجهيزات لإثراء العملية التدريبية وضمان مواكبتها لتطورات تقنيات أجهزة الجوال، وذلك في ثلاث مدن هي الرياض وجدة والمدينة المنورة.
وتعد مبادرة سامسونج من أولى المبادرات المقدمة من شركات الاتصالات العالمية المتخصصة لدعم البرامج التدريبية التي أطلقتها المؤسسة لتهيئة الكوادر الوطنية للعمل بقطاع الاتصالات بعد صدور قرار وزارة العمل الأسبوع الماضي بتوطين محلات صيانة ومبيعات أجهزة الجوال.
ومثّل شركة سامسونج بالاجتماع مدير عام إدارة الموارد البشرية عبدالقادر العمودي ومدير الشؤون القانونية حازم كرم ومدير عام العلاقات العامة والتسويق بالشركة قصي مختار, وتأتي هذه الخطوة ضمن برامج الشركة في جانب المسؤولية الاجتماعية وتوجهها نحو توطين الخبرة التقنية الكورية.
يـذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بدأت مطلع الأسبوع الجاري استقبال طلبات التسجيل في الدورات المجانية المدعومة من صندوق تنمية الموارد البشرية، وهي برنامج الصيانة الأساسية للجوال الذكي وبرنامج موظفي المبيعات وبرنامج خدمة العملاء, صيانة الجوال المتقدمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق