آخر أخبار صحيفة زجول الإلكترونية

الأحد، 13 مارس، 2016

السعودية : #الوحدة يحقق فوزا تاريخيا على مستضيفه #الاتحاد بهدفين للا شئ




حقق الوحدة فوزا تاريخيا على مستضيفه الاتحاد (صفر-2) في المبارة التي اقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة" في إطار مباريات الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل، سجل هدفي الوحدة علي عواجي (12) والكاميروني أرنست (88)، وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 20 نقطة وظل الاتحاد على رصيده السابق بـ40 نقطة.

وشهد الشوط الأول منذ بدايته اندفاع الضيف "الوحدة" على حساب صاحب الضيافة "الاتحاد" بالضغط بحثا عن هدف السبق، وكانت بداية التهديد الوحداوي بتسديدة المحترف الكاميروني أرنست من خارج منطقة الجزاء الاتحادية لم يجد الحارس عساف القرني أي صعوبة في التصدي لها، واستمر الوحدة في فرض أدائه وسط غياب أي فاعلية للاتحاد.

ونجح هداف الوحدة علي عواجي في ترجمة أفضلية فريقه من خلال إحرازه هدف السبق في الدقيقة 12 من ضربة رأسية بعد أن استثمر الكرة التي لعبها الأوروجوياني ليما من ضربة ركنية، وفي الوقت الذي بحث فيه الاتحاد عن التعديل كاد الوحدة أن يفاجئ الاتحاد في الدقيقة 16 لكن الكرة مرت بسلام على مرمى الاتحاد، وكانت محاولة للاتحاد في الدقيقة 18 من رأسية لزياد الصحفي تصدى لها حارس الوحدة عبدالله العراف.

وشهدت الدقيقة 24 مطالبة لاعبي الاتحاد بركلة جزاء بداعي تعرض فهد المولد للإعاقة من لاعب الوحدة عامر هارون.

وعاود الاتحاد ضغطه على الوحدة الذي تراجع واعتمد على الهجوم المرتد السريع الذي شكل قلقا على دفاع الاتحاد وشهدت الـ20 دقيقة الأخيرة استبسالا للدفاع ومن خلفهم الحارس آل عراف الذي أنقذ بقدمه في الدقيقة 42 هدفا اتحاديا محققا إثر تسديدة مختار فلاته.

وفي الشوط الثاني -والذي شهد منذ بدايته مشاركة لاعب الاتحاد أحمد الناظري بدلا من أبو سبعان- اندفع الاتحاد بحثا عن التعديل وكانت أولى المحاولات الخطرة رأسية المنتشري في الدقيقة 52 التي تصدى لها الحارس آل عراف وأيضا كرة عرضية أرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 56 من فيصل الخراع مرت بسلام على مرمى الوحدة.

وتألق حارس الوحدة في الدقيقة 59 بعد أن تصدى لتسديدة مختار فلاته. ووسط تراجع الوحدة جدد الاتحاد ضغطه وشهدت الدقيقة 63 فرصة اتحادية استبسل دفاع الوحدة في تخليصها. وعند الدقيقة 71 اضطر مدرب الوحدة لإخراج حاتم بلال الذي لم يستطع إكمال المباراة بداعي الإصابة ولعب مكانه عبدالإله المالكي أعقب ذلك مشاركة ريان البقمي بدلا من علي الزقعان وفي المقابل دفع مدرب الاتحاد بسلمان الصبياني بدلا من عبدالفتاح عسيري.

ونجح حارس الوحدة في التصدي للكرة المقصية التي لعبها سلمان الصبياني في الدقيقة 79.

وقدم علي عواجي فاصلا مهاريا في الدقيقة 86 ولعب كرة للكاميروني أرنست الذي سددها الأخير وتصدى لها القائم.

وعوض أرنست ضياع هذه الفرصة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 88.
متابعة - خالد علي - اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق