آخر أخبار صحيفة زجول الإلكترونية

السبت، 19 مارس، 2016

تشييع جثمان الشهيد #العجلوني في الخليل



زمن برس، فلسطين: شيعت جماهير محافظة الخليل، اليوم السبت، جثمان الشهيد الشاب عبد الله محمد عايد العجلوني، الذي ارتقى صباحا برصاص قوات الاحتلال على حاجز "أبو الريش" العسكري، قرب الحرم الإبراهيمي، في البلدة القديمة من الخليل بدعوى محاولته طعن احد الجنود.


وانطلق موكب التشييع بمشاركة رسمية وشعبية، من المستشفى الأهلي في مدينة الخليل، وصولا إلى منزل الشهيد، وبعد إلقاء ذويه نظرة الوداع الأخيرة عليه، أدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثمان في مسجد طارق بن زياد قبل أن يوارى الثرى بمقبرة الشهداء في منطقة وادي الهرية.

ورفع المشاركون في موكب التشييع، الذي طاف عدة أحياء في مدينة الخليل، الأعلام الفلسطينية، وصور الشهداء، ورددوا هتافات منددة بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق ابناء شعبنا.

وأكدت شخصيات رسمية وأهلية خلال مسيرة التشييع، تشبث شعبنا بأرضه وتمسكه بحقوقه الوطنية الكاملة غير المنقوصة، التي أقرتها الأعراف والقوانين الدولية، كما أفادت وكالة الأنباء الرسمية.

وكانت جماهير الخليل، قد شيعت بعد ظهر اليوم من مسجد جامعة بوليتكنك فلسطين (أبو عيشة)، جثمان الشهيد محمود محمد ابو فنونة (21 سنة) الذي ارتقى امس برصاص الاحتلال على مفرق مستوطنة "غوش عتصيون" امس بزعم قيامه بطعن أحد الجنود، الى مثواه الاخير في المقبرة ذاتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق