آخر أخبار صحيفة زجول الإلكترونية

الاثنين، 28 مارس، 2016

«موبايلي» تطرح خدمة «العالم»


محمد البلوي

    أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" خدمة "العالم" الفريدة من نوعها، والتي تمكن جميع مشتركي الباقات المدفوعة مسبقا من إضافة العديد من المميزات الشهرية مقابل 19.99 ريالًا شهريًا مقابل مميزات حصرية وذلك لأول مرة بالمملكة.
وأوضحت موبايلي أن مميزات خدمة "العالم" تشمل رصيد 19.99 ريالا للاتصال الدولي يكفي لإجراء 36 دقيقة دولية "قد يقل عدد الدقائق حسب تعرفة جهة الاتصال" بالإضافة إلى 300 دقيقة مجانية صالحة للاتصال بالمشتركين في نفس الخدمة، و 30 رسالة دولية مجانية.
وتشمل هذه الميزات حساب العميل بالثانية منذ بدء المكالمة، مما يزيد في كفاءة استخدام جميع مميزات الباقة وهو ما ينعكس إيجابيًا على مستوى رضا المشتركين، ويمكن إضافة الخدمة عن طريق الاتصال على *9999#.
تعليقًا على ذلك قال مدير عام تنفيذي الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في موبايلي محمد البلوي "تعتزم موبايلي تقديم كل ما هو جديد من العروض التسويقية التي من شأنها أن تعمل على إبراز الروح التنافسية للشركة في قطاع الاتصالات في المملكة من جهة، وتعمل أيضًا على تلبية احتياجات المشتركين وتتيح لهم فرصة التواصل بسلاسة وسهولة سواء عن طريق الاتصال المحلي أو الدولي".
يذكر أن موبايلي تولي الباقات المسبقة الدفع أولوية كبيرة حيث تسعى الشركة إلى تهيئة كافة فروعها المنتشرة حول المملكة لخدمتهم على الوجة الأكمل بالإضافة إلى توفير أفضل الطرق المتاحة لإعادة شحن الرصيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق