آخر أخبار صحيفة زجول الإلكترونية

السبت، 19 مارس، 2016

أنباء عن توقيف د. #محمد_الحضيف بمطار الرياض أثناء عودته من تركيا



ذكرت صحيفة القدس للأنباء نقلاً عن مصادر أمنية في مطار الرياض الدولي ، أن أمن المطار أوقف د. محمد الحضيف المنتمي - حزب زعم الصحيفة - إلى تنظيم الإخوان المسلمين ، وذلك أثناء عودته الى المملكة العربية السعودية قادماً من تركيا.

وقالت المصادر ان توقيفه جاء بعد سيل من التصريحات المسيئة التي دأب على توجيهها الى دول خليجية حليفة وشقيقة وعلى رأسها دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونوهت المصادر ان محمد الحضيف لم يخفي انتمائه الواضح لجماعة الإخوان المسلمين والمحظورة في المملكة ومصر ودول الخليج بالاضافة الى شنه حملات اعلامية ممنهجة ومنظمة للهجوم على دولة الامارات العربية المتحدة وسياساتها وحكامها.

محمد الحضيف الذي كانت اخر تغريداته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تناولت زيارة احد المسؤولين المصريين لدولة الإمارات الشقيقة حيث غرد قائلاً : “إلى أكبر مكب نفايات بشرية في العالم” والتي اثارت ردود فعل غاضبة من قبل الاعلام والمستوى السياسي السعودي والإماراتي على حد سوا ضد تصريح الحضيف.

واعتبرت السعودية ان ما قام به محمد الحضيف الاخواني الصريح وخصوصاً تغريدته الأخيرة هي تاتي في اطار التحريض الواضح والممنهج على دولة شقيقة وحليفة للمملكة “الإمارات” حيث يتوقع ان يتم تقديمه للمحاكمة.

ودشن نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هاشتاق بعنوان #القبض_علي_الاخواني_الحضيف طالبوا فيه السلطات السعودية بمحاكمة الحضيف على تحريضه على اكبر دولة حليفة بالخليج للمملكة واصفين الحضيف بالخائن للوطن والدين.

جدير بالذكر ان محمد الحضيف لا يخفي دعمه وانتمائه الواضح لجماعة الإخوان المسلمين المحظورة ولا يترك فرصة دون انتهازها لمهاجمة الانظمة العربية التي دعمت ثورة مصر في وجه نظام الحكم الإخواني في 30-6-2013 وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة التي عبرت عن غضبها للسلطات السعودية من تصرفاته .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق