آخر أخبار صحيفة زجول الإلكترونية

الجمعة، 1 أبريل، 2016

#وظائف : تدريب ينتهي بالتوظيف في 20 تخصصًا بـ #الكهرباء


أعلنت الشركة السعودية للكهرباء فتح باب التقديم لبرامج التدريب المنتهية بالتوظيف «تدرج» وذلك عبر موقعها الإلكتروني، اعتبارا من غد (السبت) ولمدة أسبوعين.
وأوضح نائب رئيس الموارد البشرية بالشركة عبدالرحمن بن محمد العبيد أن هناك 20 تخصصا متاحا للشباب السعودي، من خريجي الكليات والدبلومات التقنية والثانوية العامة والصناعية، إذ يستفيد المقبولون بالعديد من المزايا والحوافز، بخلاف التوظيف المباشر عند انتهاء البرنامج التدريبي، الذي تتراوح مدته ما بين 12 إلى 24 شهرا وفق التخصص.
ويحصل المقبول على مكافأة شهرية تتراوح بين 3000-3500 ريال، وتأمين طبي له ولأسرته ووالديه، وإجازة سنوية مدفوعة الأجر، إضافة إلى تذكرة سفر سنوية للمتدربين الذين يسكنون في مناطق بعيدة، أو التعويض بقيمة التذاكر البرية في حال عدم وجود مطار إقليمي بمكان الإقامة، مضيفا أن الشركة تعد الخريجين المميزين الحاصلين على تقدير «ممتاز» في نهاية البرنامج التدريبي بزيادة رواتبهم 5%، ومنح الحاصلين على تقديري ممتاز وجيد جدا والمميزين في الانضباط والسلوك والسلامة والمظهر العام مكافأة مقطوعة مع نهاية كل فصل تدريبي.
واشترطت الشركة على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وألا تقل درجات اختبار القدرات بالنسبة لخريجي الثانوية العامة والصناعية، عن 60 درجة، واختبار كفايات اللغة الإنجليزية عن 20 درجة، والتقدير العام «جيد» فأعلى، أما بالنسبة لخريجي الكليات والمعاهد فيشترط حصوله على تقدير جيد، وألا تقل درجات كفايات اللغة الإنجليزية عن 20 درجة.
ويمكن الاطلاع على شروط الوظائف والتقدم إليها، على الموقع الإلكتروني للشركة www.se.com.sa، فيما سيتم إعلان أسماء المرشحين في 21 رجب القادم، وستجرى المقابلات الشخصية يوم (الأحد) 24 من الشهر نفسه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق