آخر أخبار صحيفة زجول الإلكترونية

الأربعاء، 13 أبريل، 2016

رونالدو يصعد بالريال للمربع الذهبي ومانشستر سيتي يقضي على آمال باريس سان جيرمان


«البارسا» لتجاوز الكبوات المحلية بأتلتيكو.. وبايرن لتعزيز آمال الثلاثية

رونالدو نقل الريال للمربع الذهبي

مدريد - لندن (د ب أ)


سجل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف «هاتريك» ليقود فريقه ريال مدريد الاسباني للفوز على ضيفه فولفسبورج الألماني 3 - صفر في إياب دور الثمانية والصعود إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت الأهداف الثلاثة لرونالدو في الدقائق 15 و17 و77 ليسجل الهدف ال 16 له خلال عشر مباريات في الموسم الحالي من دوري الأبطال.

ونجح الريال في تعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين وحسم مباراة الإياب بثلاثية نظيفة ليتفوق في مجموع المباراتين 3 -2

وتأهل ريال مدريد إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال للعام السادس على التوالي وللمرة ال27 في تاريخه، علما بأنه لم يغب عن الدور قبل النهائي منذ موسم .2011/2010

وحجز مانشستر سيتي الإنجليزي مقعده في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتغلبه على ضيفه باريس سان جيرمان 1 - صفر في إياب دور الثمانية من البطولة.

ويدين مانشستر سيتي بالفضل في هذا الفوز للاعبه البلجيكي كيفين دي بروين الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .76

وسيتعرف مانشستر سيتي على منافسه في الدور قبل النهائي خلال القرعة التي ستجرى يوم الجمعة المقبل.

و يواجه برشلونة الاسباني خطر فقدان لقبه ويحل ضيفا على مواطنه اتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء على ملعب "فيستني كالديرون" في مدريد في اياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

ولن تكون حال بايرن ميونيخ الالماني افضل من برشلونة عندما يحل ضيفا على بنفيكا البرتغالي في قمة ساخنة قد تبدد حظوظ مدرب البافاري الاسباني بيب غوارديولا في تحقيق الثلاثية "الدوري والكأس المحليان ودوري ابطال اوروبا" التي تم التعاقد معه من اجلها عقب تتويج الفريق البافاري بالثلاثية التاريخية موسم 2012-2013، وذلك قبل انتقاله الى تدريب مانشستر سيتي الانجليزي اعتبارا من الموسم المقبل. وكان برشلونة حول تخلفه الى فوز بشق النفس 2-1 ذهابا بفضل ثنائية لنجمه الدولي الاوروغوياني لويس سواريز مستغلا النقص العددي في صفوف ضيفه اتلتيكو مدريد اثر طرد فرناندو توريس في الدقيقة 36، وعانى بايرن ميونيخ الامرين على ملعب اليانز ارينا وفاز بهدف وحيد سجله التشيلي ارتورو فيدال في الدقيقة الثالثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق