آخر أخبار صحيفة زجول الإلكترونية

الجمعة، 1 أبريل، 2016

#التعاون و #النصرعلى ستاد الملك فهد الدولي في موقعة قويّة وصعبة لكلا الفريقين


الرياض - خالد الحربي

    تعود عجلة المنافسات المحلية للدوران مجدداً اليوم الجمعة بإقامة ثلاث مواجهات ضمن الجولة ال21 من "دوري عبداللطيف جميل" للمحترفين بعد توقف دام 19 يوماً، بسبب خوض المنتخب الأول مواجهتي ماليزيا والإمارات في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018م، وكأس آسيا 2019 لكرة القدم.

ففي الرياض، يستضيف ستاد الملك فهد الدولي، عند الساعة التاسعة مواجهة مهمة تجمع النصر بضيفه التعاون في موقعة قويّة وصعبة لكلا الفريقين، إذ يبحث النصر عن تحسين مركزه والعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات، فيما يسعى التعاون للفوز وتأكيد المنافسة على المركز الثالث بسلّم الترتيب، وكان لقاء الفريقين في الدور الأول قد انتهى بالتعادل 3-3.

ويملك النصر 25 نقطة تضعه في المركز التاسع، فيما يحتل "سكري القصيم" المركز الرابع وبحوزته 38 نقطة، وبفارق نقطتين عن الاتحاد الثالث، مما يترتب عليه انتزاع المركز الثالث في حال فوزه وخسارة "العميد" في "ديربي جدة" أمام جاره الأهلي.

وفي مواجهة أخرى على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، يلتقي الوحدة بالفتح عند الساعة التاسعة مساء ، ويسعى المستضيف لتحقيق النقاط الثلاث، والابتعاد بشكل كبير عن صراع الهبوط الذي يعاني منه، إذ يملك 20 نقطة تضعه في المركز العاشر، علماً بأن الفريق سيفتقد لخدمات لاعب الوسط مهند الفارسي الموقوف بقرار من لجنة الانضباط.

في المقابل فإن ضيفه الفتح يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة، وقد يمنحه الانتصار الحصول على المركز السادس، الذي فقده قبل أكثر من جولة.

موقعة أخرى ضمن الجولة ال21، يلاقي فيها الرائد خصمه الفيصلي عند الساعة السابعة، على ستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ويتواجد المضيف في المرتبة الثانية عشرة برصيد 16 نقطة وبفارق المواجهات عن نجران صاحب المركز الحادي عشر، فيما يحتل الفيصلي المرتبة الثامنة ب 26 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق