عام / أمير المدينة المنورة يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة


عام / أمير المدينة المنورة يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة
وكالة الانباء السعودية

عام / أمير المدينة المنورة يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة

الخميس 1439/1/22 هـ الموافق 2017/10/12 م واس


المدينة المنورة 22 محرم 1439هـ الموافق 12 أكتوبر 2017م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة بمكتبه بديوان الإمارة، صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة .
ورحب سمو أمير المنطقة بسمو نائب رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة مشيراً إلى الإنجازات الرياضية التي حققتها الرياضة السعودية، مثنياً سموه على الخطوات التطويرية التي تقدمها هيئة الرياضة بالمنطقة ، منوهاً برعاية ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لقطاع الرياضة في شتى مجالاتها المتنوعة .
كما أكد سمو الأمير فيصل بن سلمان خلال اللقاء أهمية انفتاح النوادي الرياضية على جميع شرائح المجتمع ذكوراً وإناثاً وبمختلف الأعمار،وتقديم أنشطة وبرامج متنوعة ثقافية وأدبية جاذبة للشباب، مشيراً إلى توظيف الرياضية في دعم العمل الخيري بتنظيم مناسبات، وفعاليات لصالح الجمعيات الخيرية، وكذلك توطين الرياضية في المحافظات والمراكز.
من جهته قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على ما وجده من حفاوة ودعم للقطاع الرياضي بالمنطقة.
//انتهى//
16:17ت م



Original Article: http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1676606

ليست هناك تعليقات