مركز القصيم الدولي يحتضن المعرض السعودي الثالث للعقار والبناء


مركز القصيم الدولي يحتضن المعرض السعودي الثالث للعقار والبناء
الجزيرة : صفحة المحليات

 العمري

الخميس 12 أكتوبر 2017

الجزيرة - المحليات:

يحتضن مركز القصيم الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة بريدة المعرض السعودي الثالث للعقار والبناء والأثاث والديكور 2017 ( هابيتات 3 ) والذي يعد الحدث الأقرب والأبرز في المنطقة على مستوى المعارض التجارية والنوعية, ويقام للسنة الثالثة على التوالي خلال المدة من 28 نوفمبر 2017 حتى 2 ديسمبر 2017م , بعد إقامته للمرة الأولى في عام 2015 بأكثر من 100 عارض و 15 ألف زائر.

وقال المدير العام رئيس مجلس الإدارة الشيخ سليمان بن إبراهيم العُمري اننا نسعى إلى فتح أسواق جديدة للشركات والمؤسسات من خلال تنظيم عدة معارض تجارية واستهلاكية في المنطقة بهدف دعم صناعة الاجتماعات وفتح أبواب المنطقة للمستثمرين، وباعتبار أن القصيم تعتبر مركز انطلاق لعشاق الرحلات البرية, فقد نظمت شركة قصر الريادة المحدودة المعرض السعودي الأول للسفر والسياحة والصيد ( معرض رحلات ) للمرة الأولى في عام 2016 ولاقى نجاحا باهرا وصدى اعلاميا مميزا، اذ شارك به أكثر من 60 عارضا و 22 ألف زائر, وسيقام للمرة الثانية على التوالي في 26 - 30 ديسمبر 2017م بمشاركة شركات دولية جديدة على السوق السعودي.

وكان معرض قصيم النماء ومشروعات التنمية هو بداية باكورة المعارض, حيث استعرض النمو المتلاحق الذي شهدته البنية التحتية والمرافق العامة الحكومية في المنطقة. كما تلاه العديد من المعارض التجارية والاستهلاكية والندوات الاجتماعية.

وأكد المدير العام الشيخ سليمان العُمري، أن المعارض التي ننظمها تأتي في إطار الإستراتيجية التوسعية التي تهدف إلى استقطاب الفعاليات والمعارض الدولية لإقامتها بالقصيم، واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في صناعة الاجتماعات، إضافة إلى الاستفادة من الخبرات الدولية في عدة مجالات استثمارية وصناعية وخدمية.

مشيراً إلى السجل الحافل الذي يتميز به المركز على مستوى المنطقة، حيث تم تنظيم أكثر من 10 فعاليات ما بين معارض تجارية ومؤتمرات في مجال العقار والبناء والديكور والغذاء والتمور والسفر والسياحة, كما نظمت معارض في مجال الرحلات البرية والطيران الشراعي والرياضات الترفيهية وهي صاحبة أوسع برنامج فعاليات يخدم عدة قطاعات تجارية وصناعية ومالية في منطقة القصيم.

كما يتم اتاحة الفرصة للشركات الراغبة في تنظيم الفعاليات في مركز القصيم الدولي للمعارض والمؤتمرات الذي يقع على مساحة 50 الف متر مربع ويتكون من عدة قاعات منها: قاعة ضيافة كبار الشخصيات، و 5 قاعات ورش عمل مجهزة بأحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال، و 3 صالات عرض ومطعم بالإضافة إلى مساحات عرض خارجية واسعة.



Original Article: http://www.al-jazirah.com/2017/20171012/ln12.htm

ليست هناك تعليقات