تحرير مدرس خطفه صاحب مكتب وطالب جامعى لطلب فدية بالقليوبية


تحرير مدرس خطفه صاحب مكتب وطالب جامعى لطلب فدية بالقليوبية
جريدة الدستور

تمكنت مباحث القليوبية من تحرير مدرس خطفه صاحب مكتب، وطالب جامعي، لطلب فدية 570 ألف جنيه، لمرورهما بضائقة مالية، حيث قاما باحتجازه في شقة مؤجرة بمدينة زفتى بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، بلاغًا من الدكتور أسامة أحمد عبد القادر باختطاف شقيقه أيمن محمد عبد القادر 53 سنة مدرس، ويعمل في مجال سمسرة الأراضي والشقق، وورود مكالمات للمبلغ من هاتف المجني عليه لطلب فدية 570 ألف جنيه.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء الواقعة، كلا من «سامح. م. ع» صاحب مكتب ببنها الجديدة، وشقيق زوجته «طارق. إ. ب» طالب بكلية الآداب، حيث تبين أن المتهم الأول على معرفة سابقة بالمجني عليه، وبينهما معاملات تجارية، وأنه يمر بضائقة مالية فقرر استدراج المجني عليه.

وأكد له أن لديه زبون يريد شراء شقة في مدينة بنها، وأن عليهما الذهاب للتفاوض معه في مدينة زفتى بمحافظة الغربية، حيث قام المتهم وشريكه باحتجاز المجني عليه هناك.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد مكان احتجاز المجني عليه، وتم مهاجمة الشقة وتحريره، وضبط المتهمين الذين اعترفا بارتكاب الجريمة لمرور الأول بضائقة مالية ووجود معاملات تجارية بينه وبين المجني عليه.

فيما أكد المتهم الثاني أن دوره كان حراسة المجني عليه في مكان احتجازه.



Original Article: http://www.dostor.org/1574099

ليست هناك تعليقات