الصحة وجمعية واجب يناقشان ضم أسر الشهداء للتأمين الطبي


الصحة وجمعية واجب يناقشان ضم أسر الشهداء للتأمين الطبي
الجزيرة : صفحة المحليات

 نائب وزير الصحة ورئيس مجلس إدارة جمعية ذوي شهداء الواجب

الخميس 12 أكتوبر 2017

«الجزيرة» - المحليات:

التقى معالي نائب وزير الصحة د. حمد الضويلع ظهر أمس بمكتبه بالوزارة وفد جمعية ذوي شهداء الواجب برئاسة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود العويس حيث شرح لهم الوفد نشاطات وأهداف الجمعية التي تقوم بها، كما تطرق الحديث إلى العديد من المواضيع التي تهم أبناء شهداء الواجب.

وذكر العويس بأن الوزارة أبدت كل تجاوب واهتمام ووعدت بتذليل جميع الصعاب والعقبات التي تحول دون وصول الخدمات الطبية إلى أبناء الشهداء في جميع المستشفيات الحكومية في مناطق المملكة المختلفة مضيفا بأنه تم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بإذن الله مع معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة قريبا لخدمة أسر الشهداء وبين العويس أنه تم مناقشة تأمين طبي لذوي الشهداء ووعدت الوزارة بدراسة ذلك.

وشكر العويس الوزارة على اهتمامها ودعمها لجهود الجمعية التي تصب في صالح أبناء هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بحياتهم في خدمة الدين والوطن ومن حقهم علينا أن نقف مع ذويهم في جميع متطلباتهم الحياتية سواء الصحية أو التعليمية أو التأهيلية وغيرها مؤكدا أن الجمعية لا تألو جهدا بهذا الخصوص وتستنفر كافة طاقاتها لتحقيق الحياة الكريمة لهم.

وأشار العويس إلى أن التوجيهات الملكية الكريمة تؤكد على دعم هذه الفئة الغالية على قلوبنا وتسخير كافة الإمكانات لخدمتهم.

حضر اللقاء من الجمعية الأستاذ محمد المحيميد المدير المالي والأستاذ إبراهيم البرغش المدير التنفيذي. كما حضر من الوزارة وكيل الوزارة للشؤون العلاجية د. طريف الأعمى.



Original Article: http://www.al-jazirah.com/2017/20171012/ln19.htm

ليست هناك تعليقات