الميليشيات التابعة لِـ #الحوثي تختطف عشرات المسافرين في #البيضاء في #اليمن


الميليشيات تختطف عشرات المسافرين في البيضاء
عكاظ السياسية  /  عكاظ (جدة)

عكاظ (جدة)
اختطفت الميليشيات الانقلابية أمس (الأحد)، العشرات من المسافرين من أبناء محافظة البيضاء من إحدى النقاط التابعة لهم بمفرق الحجلة منطقة الحيكل بمديرية ذي ناعم.

وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): «إن المليشيات التابعة للحوثي والمخلوع اقتادت المختطفين إلى جهات مجهولة لتقوم بعد ذلك بمقايضة أهاليهم وإطلاق سراح أبنائهم بمبالغ مالية كبيرة بعد تعذيبهم في السجون الخاصة بهم».

وأوضحت أن الميليشيا الانقلابية تحتجز سيارات المواطنين من أبناء منطقة طياب ذي ناعم وتصادرها تعويضاً عن الطقوم التي يتم إحراقها وتدميرها من قبل المقاومة في المنطقة.

في الوقت ذاته، دمرت المقاومة الشعبية عربات تابعة للمليشيات في جبهة الأجردي بعد كسر محاولات الأخيرة التسلل إلى مواقع المقاومة في مديرية الزاهر في آل حميقان بمحافظة البيضاء.

وذكر مصدر بالمقاومة أن الميليشيا حاولت استحداث مواقع جديده بمديرية الزاهر لكن أبطال مقاومة آل حميقان بجبهة القوعة والأجردي تصدوا للمحاولة وكسروا حملة المليشي وأجبروها للعودة إلى مواقعها السابقة.

وفي الصومعة، أكد مصدر في المقاومة أن القيادي المكنى أبو عابد مسؤول الميليشيا الانقلابية في مناطق ذي مضاحي، والمسحر، والجميمة، وشاردة، بمديرية الصومعة، قتل في كمين للمقاومة في منطقة ذي مضاحي بالمديرية.




Original Article: http://www.okaz.com.sa/article/1577011?rss=1

ليست هناك تعليقات