دورة للتدريب على قيادة السيارات بـ"الأردية" و"الإنجليزية" في الشرقية

دورة للتدريب على قيادة السيارات بـ"الأردية" و"الإنجليزية" في الشرقية

http://www.al-madina.com/article/543696?rss=1

أطلقت جمعية البر بالمنطقة الشرقية، أمس، دورة للتدريب على قيادة السيارات باللغتين الأردية والإنجليزية، تستهدف منسوبيها من السائقين والعاملين بحركة النقل.

وقال الأمين العام للجمعية بالمنطقة الشرقية، سمير بن عبدالعزيز العفيصان، أن هذه الدورة تأتي في إطار اهتمام الجمعية بسلامة السائقين وسلامة منسوبيها من العاملين بالجمعية، مشيرا إلى دور إدارة التدريب، والتي تعمل على رفع كفاءة الموظفين والعاملين بالجمعية، وتنمية مهارتهم في مجال عملهم.

وقال علي المسند مدير إدارة التدريب بالجمعية، إن تنظيم هذه الدورة يهدف إلى التعاون مع وحدة تدريب السائقين ومشغلي المعدات الثقيلة بشركة أرامكو، مبينا أن إدارة التدريب سعت من خلال هذه الدورة إلى تقديم برنامج القيادة الوقائية للعاملين بعدة لغات تشمل العربية والأردية والإنجليزية وتناولت الدورة عوامل السلامة وقواعد المرور الأساسية وقوانين المرور المتعارف عليها داخل المملكة.

من جانبه أكد خالد علي الشنيفي المشرف على الدورة ومسؤول وحدة تدريب السائقين بأرامكو، أن تبني الشركة تنفيذ هذه الدورة بالتعاون مع جمعية البر، جاء من منطلق المسؤولية المجتمعية، مؤكدا أن هذه الدورة ستسهم بشكل غير مباشر في الحد من الحوادث المرورية وتزيد من فرص السلامة المرورية على الطرق.

وشدد على أن أرامكو مستعدة لمد هذه الخدمة إلى جميع مؤسسات المجتمع التي تحتاج لتفعيلها بالشراكة مع وحدة تدريب السائقين؛ إسهاما منها في خدمة المجتمع والحد من الحوادث المرورية.


ليست هناك تعليقات