العثور على «#فتاة_المدينة المفقودة» في #المسجد_الحرام في #مكة المكرمة


العثور على «فتاة المدينة المفقودة» في المسجد الحرام بمكة المكرمة
المدينة - محليات  /  ماجد الصقيري - المدينة المنورة

عثرت الجهات الأمنية بمنطقة مكة المكرمة على «فتاة المدينة» المفقودة منذ نحو4 أيام، ووفقًا للمعلومات التي حصلت عليها «المدينة» فإن الفتاة سلمت نفسها لقسم شرطة المنصور بمكة المكرمة فجر أمس الأول، حيث تم التعرف عليها والتواصل مباشرة مع شرطة منطقة المدينة المنورة التي تواصلت بدورها مع ذويها لاستلامها من مكة المكرمة، وقالت مصادر إن شقيق الفتاة توجه إلى قسم شرطة المنصور واستلم الفتاة وتوجه إلى منزلهم (غرب المدينة المنورة).

«المدينة» تواصلت بدورها مع شقيق الفتاة للتعرف على حيثيات اختفائها. وذكر في البداية: نحمد الله عز وجل على العثور عليها وهي بصحة جيدة. كما قدم شكره للجهات الأمنية التي سعت بدورها للبحث عن الفتاة بعد تغيبها وهو ما تمَّ بالفعل في فترة قياسية، وأشار إلى أن الفتاة تعاني من اكتئاب وهو ما تسبب في رغبتها في الانتقال إلى المسجد الحرام بمكة المكرمة، حيث قضت يومين داخل المسجد الحرام قبل العثور عليها من قبل الجهات الأمنية وتسليمها نفسها ومن ثم اصطحابها إلى المدينة المنورة. وذكر شقيق الفتاة أنها لا تعاني من أي ظروف أخرى وتعيش حياة طبيعية جدًا بين ذويها بالمدينة المنورة بعد وفاة زوجها قبل نحو عام ونعمل جميعًا على تقديم جميع سبل الراحة لها داخل منزل ذويها، والحمد لله الذي وفقنا للعثور عليها وعودتها مرة أخرى لمنزلها بالمدينة المنورة.

يذكر أن الجهات الأمنية بالمدينة المنورة باشرت بصورة عاجلة التعامل مع حالة التغيب وأجراء التحقيقات اللازمة حتى العثور بمكة المكرمة فجر أمس الأول.




Original Article: http://www.al-madina.com/article/542457?rss=1

ليست هناك تعليقات