أهالي #العوامية يهنئون القيادة بـ #اليوم_الوطني


أهالي العوامية يهنئون القيادة باليوم الوطني
جريدة الرياض محليات  /  جريدة الرياض

عبر علماء دين وشخصيات اقتصادية من بلدة العوامية عن مشاعر الفرح والاعتزاز بمناسبة اليوم الوطني الـ87، مؤكدين لـ"الرياض" أن توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- كان له الأثر البالغ في الحد من الفتن الاجتماعية التي كانت تشهدها المنطقة، مشددين على أهمية الاحتفاء بهذا اليوم التاريخي الذي غير وجه وخارطة الجزيرة العربية من عهد التأسيس إلى يومنا هذا.

وأثنى المشايخ على تعليق الأعلام في بلدة العوامية احتفاء بالمناسبة، مؤكدين على تكرار التجربة الطيبة في الأعوام القادمة بإذن الله تعالى، وقال الشيخ عبدالغفار الزاهر: "نعتز بوطننا وبولاة أمرنا، فنحن في هذا الوطن ننعم بأمن وأمان يغبطنا عليه أصدقاؤنا، ويحسدنا عليه أعداؤنا".

وأضاف: أن نعمة الأمن والأمان كبيرة جدا، مقدما شكره وتقديره للقيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهم الله-.

وذكر الشيخ طاهر الشميمي بأن اليوم الوطني مناسبة جيدة للنظر في مسألة توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-، حيث كانت الجزيرة العربية مليئة بالغزوات قبل الحكم السعودي وتعيش في فوضى.

وأضاف "نحن بفضل هذا المجهود الكبير المتمثل في توحيد المملكة نعيش حاليا في أمن وأمان واستقرار سياسي"، واليوم الوطني يوم تستذكر فيه الدروس، ونهنئ القيادة الرشيدة بهذه المناسبة، ونسأل الله لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التوفيق لخدمة هذه البلاد الطاهرة.

وشدد الشيخ عقيل الزاير على أن إنجازات المملكة في مجال التعليم والصحة وغيرها من القطاعات التي مكنت المملكة من أن تصبح دولة قوية مقتدرة، وقال: "في اليوم الوطني نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة، سائلين الله جل وعلا أن يديم علينا وعلى كل الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه نعمة الأمن والأمان التي أصبحت عنوانا مشرفا لبلادنا المملكة العربية السعودية".

وأبان رجل الأعمال عبدالمجيد النمر بأن بلدة العوامية احتفت باليوم الوطني وعلقت الأعلام بشكل يعبر عن حب هذا الوطن، شأنها في ذلك شأن مناطق الوطن، وقال: "إن اليوم الوطني يوم عز ومجد يجعل كل السعوديين يفتخرون به لما أنجزته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه-.

وذكر رجل أعمال محمد الفرج بأن المملكة أصبحت في مصاف الدول الغنية اقتصاديا، وذلك يأتي بفعل حكمة وحنكة القيادة الرشيدة على هذا الصعيد، مشددا على أن اليوم الوطني فرصة طيبة للتوقف عند اقتصاد المملكة والتمعن في قوته ومتانته بين اقتصاديات العالم، مشيدا بأداء المملكة الاقتصادي في العالم.

وذكر رجل أعمال عبدالمجيد الجشي بأن هذه المناسبة يوم جعل المملكة في عز دائم وذلك بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل جهود الملك عبدالعزيز ال سعود -رحمه الله-، وأن المملكة تعيش في ازدهار كبير وفي خير وفير بفضل حكمة الملوك الراحلين وتدبير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

وقال رجل الأعمال نمر النمر: "إن اليوم الوطني للمملكة يوم عزيز على قلوبنا، ونحن نفخر بهذا اليوم، ونفخر بالاحتفاء به"، مضيفا "إن اليوم الوطني يوم توحدت فيه المملكة وأصبحنا بعده أقوى بكثير من واقع التشتت الذي كنا نعيشه، فهنيئا لنا بقيادتنا الرشيدة وهنيئا لهم بهذا الشعب الكريم".

الشيخ طاهر الشميمي
محمد الفرج
نمر النمر
عبدالمجيد الجشي


Original Article: http://www.alriyadh.com/1626901>http://www.alriyadh.com/>http://www.alriyadh.com/1626901

ليست هناك تعليقات